الأربعاء، 24 مايو 2017 | English

رسالة قيادة خفر السواحل

رسالة قيادة خفر السواحل

بدأت قيادة خفر السواحل في تفعيل الخطة الشاملة في استخدام أحدث الزوارق والتجهيزات وتطوير المنظومة الرادارية الساحلية التي سوف تساهم في عمليات مكافحة ( التهريب بجميع أنواعه _ التسلل _ القرصنة البحرية )...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

16 فبراير 2017

12 مشاركا من مديرية شرطة المطار في دورة "أساسيات أمن الطيران المدني"

صورة جماعية للمشاركين في الدورة
وزارة الداخلية:


في إطار التعاون المشترك مع شئون الطيران المدني بوزارة المواصلات والاتصالات ، في المجالات المتعلقة بأمن الطيران المدني ، شارك 12 شخصاً من منتسبي مديرية شرطة مطار البحرين الدولي بالدورة الثالثة عشر لـــــ"أساسيات أمن الطيران المدني" ، وذلك في الفترة من 12- 16 فبراير الجاري ، والتي عقدت بأكاديمية الخليج للطيران .


 وتضمنت الدورة ، والتي تم اعتمادها من قبل منظمة الطيران المدني الدولي (الأيكاو) ، فهم طبيعة الأخطار التي تهدد الطيران المدني من منظور دولي وإقليمي ووطني ، والتعرف على المواد المقيدة بما في ذلك الأسلحة والأجهزة المتفجرة والحارقة ، بالإضافة إلى التعريف بطرق ومفاهيم الكشف الأمني على الركاب والفرز الأمني للأمتعة ، والسيطرة على منافذ الدخول لمراقبة تحركات الأفراد والمركبات ، وحماية وحراسة تجهيزات المطار التشغيلية والمناطق المعرضة للهجوم وحماية الطائرات .


وفي ختام الدورة ،  تم توزيع الشهادات على المشاركين بحضورالعقيد عبدالعزيز عبدالرحمن الدوسري مدير مديرية شرطة مطار البحرين الدولي ، والكابتن ظافر العباسي الرئيس التنفيذي لأكاديمية الخليج للطيران .
 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة