الأثنين، 27 مارس 2017 | English

الفرقة الموسيقية للشرطة

الفرقة  الموسيقية للشرطة

  الفرقة الموسيقية للشرطة، معنية بالمشاركة في المراسم الملكية والاحتفالات الوطنية والمناسبات العامة، بأداء متقن ومتميز، وذلك في إطار العمل على تعزيز الروح الوطنية الصادقة، والمساهمة في إرس...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

16 فبراير 2017

عاهل البلاد المفدى يتلقى برقية شكر من وزير الداخلية بمناسبة زيارة جلالته السامية لوزارة الداخلية

جلالة الملك المفدى
وكالة أنباء البحرين:

 

تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه برقية شكر من الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله ال خليفة وزير الداخلية وذلك بمناسبة زيارة جلالته السامية اليوم لوزارة الداخلية، وفيما يلي نص البرقية:- 
 
سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة ملك مملكة البحرين المفدى القائد الاعلى لقوة دفاع البحرين حفظكم الله ورعاكم . 
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
 
سيدي 
يشرفني وبكل معاني الفخر والاعتزاز ان ارفع الى مقام جلالتكم السامي باسمي ونيابة عن منتسبي وزارة الداخلية اسمى آيات الشكر والاجلال مقرونة بخالص الولاء والانتماء على دعم جلالتكم ورعايتكم المتواصلة وما تشرفنا به هذا اليوم من زيارة جلالتكم السامية لرجالكم بوزارة الداخلية وتفضلكم بالتوجيهات السامية التي هي مصدر اعتزازنا ومبعث افتخارنا وتشكل لنا دعما وسندا لبذل اقصى الجهود في اداء الواجب الوطني في حفظ امن الوطن واستقراره في اطار تقدير جلالتكم لرجال الامن والاشادة بعطائهم وتضحياتهم . 
معاهدين الله ان نظل الاوفياء المخلصين لقيادة جلالتكم وباذلين في سبيل الوطن المُهج والارواح مستمدين من لدن جلالتكم صدق العزيمة ومضاء الإرادة .
حفظ الله البحرين وادام عليها نعمة الامن والاستقرار والازدهار في ظل العهد الزاهر لجلالتكم حفظكم الله ورعاكم وابقاكم لنا ذخرا على مدى الايام. 
وتفضلوا جلالتكم بقبول اسمى آيات الاحترام والتبجيل ودمتم في رعاية الله سالمين موفقين سيدي.
 
الفريق الركن 
وزير الداخلية 
راشد بن عبدالله ال خليفة 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة