الأثنين، 27 مارس 2017 | English

الفرقة الموسيقية للشرطة

الفرقة  الموسيقية للشرطة

  الفرقة الموسيقية للشرطة، معنية بالمشاركة في المراسم الملكية والاحتفالات الوطنية والمناسبات العامة، بأداء متقن ومتميز، وذلك في إطار العمل على تعزيز الروح الوطنية الصادقة، والمساهمة في إرس...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

17 مارس 2017

اجراء قرعة التصفيات التمهيدية مساء اليوم ...انطلاق بطولة البحرين الأولى ITF Future للتنس غدا

اثناء سحب القرعة
وزارة الداخلية:

أجريت مساء اليوم الجمعة قرعة التصفيات التمهيدية لبطولة البحرين الأولى ITF Future للتنس ٢٠١٧ والتي تنطلق غدا السبت على ملاعب نادي ضباط الأمن العام بالقضيبية ، تحت رعاية الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية.


وستشهد البطولة ، منافسة بين ٣٢ لاعباً دولياً سيتأهل ٨ منهم إلى الأدوار الرئيسية من البطولة ، وستقام منافسات التصفيات التمهيدية يومي السبت والأحد على فترتين صباحية ومسائية بنظام خروج المغلوب ، حيث وصل إلى أرض المملكة اللاعبون المشاركون في التصفيات التمهيدية ، فيما سيصل لاحقا اللاعبون المدرجة أسماؤهم في الأدوار الرئيسية التي تنطلق منافساتها الاثنين القادم ، وخاض اللاعبون مساء الجمعة تدريباتهم استعداداً لخوض التصفيات غداً ، بعد استكمال كافة الإجراءات اللازمة للتسجيل.


 وقد واصلت اللجنة المنظمة عملها لوضع اللمسات الأخيرة على ملاعب البطولة والمرافق المتمثلة في قاعة المؤتمر الصحفي والمركز الإعلامي واستراحة اللاعبين ، كما وفرت اللجنة مواصلات من مقر سكن الوفود إلى نادي الضباط لخوض التدريبات والمواجهات يومياً.


 وقد أعرب اللاعبان حسن عبدالرضا وعبدالكريم عبدالله عن شكرهما وتقديرهما لمعالي وزير الداخلية وجميع القائمين على تنظيم البطولة ، مشيدين بالتحضيرات التنظيمية للبطولة التي فاقت التوقعات .


وأكد اللاعبان استعدادهما للبطولة ، بالتركيز على الجوانب البدنية والفنية في  الفترتين الصباحية والمسائية ، متمنين تحقيق نتائج جيدة والوصول إلى مراحل متقدمة من البطولة لتشريف ورفع اسم البحرين عالياً.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة