الأثنين، 24 إبريل 2017 | English

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

20 مارس 2017

البحريني يوسف قائد يدخل التصنيف العالمي للاعبي التنس بعد تفوقه على عبدالكريم رضا بمنافسات الأدوار الرئيسية لبطولة البحرين الأولى ITF Future للتنس

وزارة الداخلية:

استطاع اللاعب البحريني يوسف قائد من دخول التصنيف العالمي للاعبي التنس وذلك بعد تفوقه يوم أمس على البحريني عبدالكريم رضا ضمن منافسات الأدوار الرئيسية لبطولة البحرين الأولى ITF Future للتنس ٢٠١٧م والتي تقام من ١٨ وحتى ٢٥ مارس الجاري، تحت رعاية معالي الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، وذلك على ملاعب نادي ضباط الأمن العام بالقضيبية.

وشهدت المباراة منافسة قوية بين كلا اللاعبان البحرينيان، ليتمكن يوسف قائد من تسجيل أسمه بحروف من ذهب والدخول رسمياً في التصنيف العالمي للاعبي التنس مما يعتبر إنجاز جديد يسجل للرياضة البحرينية.
وقد توقفت منافسات الأدوار الرئيسية يوم أمس بسبب التقلبات الجوية التي تشهدها مملكة البحرين، حيث من المتوقع أن تستأنف البطولة اليوم في حال تحسن واستقرار الأحوال الجوية.
وفي المقابل، أقيمت يوم أمس ٣ مواجهات أخرى قبل توقف المنافسات، حيث تفوق السويدي ماركوس أريكسون على القطري جبور محمد بمجموعتين دون مقابل (٦-٤ و٦-١)، فيما حقق الأوزبكي سنجار فايزيف انتصاره الى السويسري أريا هاراجي بمجموعتين دون مقابل (٦-٢ و٦-١)، وفاز الفرنسي بابتيستيه كريباتيه على الأمريكي كاميرون سيلفرمان بمجموعتين مقابل مجموعة (١-٦ و٦-١ و٦-٢).

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة