الثلاثاء، 30 مايو 2017 | English

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السل...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

16 إبريل 2017

أفضل وقت مسجل من بين مئة فريق مشارك ..فريق وزارة الداخلية يحرز المركز الأول في بطولة Bahrain Spartan Race

وزارة الداخلية:

في إنجاز رياضي متميز ، أحرز فريق وزارة الداخلية، المركز الأول في بطولةBahrain Spartan Race   والتي أقيمت بقرية القدرة ، تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وقد اجتاز الفريق السباق بأفضل وقت مسجل من بين (100) فريق مشارك في فئة open sprint  وذلك في زمن ساعة واحدة ودقيقتين وأربع وثلاثين ثانية ، محققا بذلك أفضل زمن بين الفرق المشاركة ، حيث تبلغ مسافة الفئة 7 كيلومترات وتحتوي على 23 حاجزا .

 في سياق متصل ، أشاد العقيد خالد عبدالعزيز الخياط رئيس الإتحاد الرياضي للأمن العام بهذا الإنجاز، منوها إلى دعم معالي وزير الداخلية المتواصل لكافة فرق وزارة الداخلية من خلال توفير الإمكانات المادية والبشرية التي ساهمت في نجاح خطط وبرامج الإعداد وصقل المهارات ، مما كان له الأثر البارز في الحصول على المراكز المتقدمة في مختلف البطولات ، كما أعرب عن تقديره لمستوى اللاعبين المشاركين بالبطولة والذين يجسدون ما يتمتع به منتسبو الوزارة من مستوى متميز في التدريب والانضباط.

منطقة المرفقات

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة