الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 | English

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

19 إبريل 2017

اختتام ورشة عمل التعامل الأمثل مع النزلاء والمحبوسين بالتعاون مع الصليب الأحمر

صورة جماعية للمشاركين في الورشة
وزارة الداخلية:

تنفيذا لتوجيهات معالي وزير الداخلية بتفعيل البرنامج التدريبي الشامل للعاملين بشكل مباشر مع النزلاء والمحبوسين في مراكز الإصلاح والتأهيل والحبس الاحتياطي ، اختتمت ، اليوم ، ورشة العمل  المعنية بالتعامل الأمثل مع النزلاء والمحبوسين والتي نظمتها الإدارة العامة للإصلاح والتأهيل بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر بنادي ضباط الأمن العام.

 

ويهدف البرنامج التدريبي الشامل ، والذي جاءت هذه الورشة في إطاره ، إلى الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها الإدارة العامة للإصلاح والتأهيل في التعامل مع النزلاء وتطوير الكادر البشري ورفع كفاءته العلمية والعملية.
من جهته ، أشاد العقيد عبدالله راشد الشحي رئيس مركز الحبس الاحتياطي بالإدارة العامة للإصلاح والتاهيل والمشرف العام على الورشة بتوجيهات  معالي وزير الداخلية لعقد هذه الورشة ، منوها إلى أن مثل هذا النوع من الورش ، يسهم بشكل كبير في رفع مستوى العمل والكفاءة لدى العاملين في جميع مراكز الإدارة وخصوصا  من يتعاملون بشكل مباشر مع النزلاء والمحبوسين. 

 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة