الثلاثاء، 27 يونيو 2017 | English

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

14 يونيو 2017

خلال استقباله مندوب البعثة الإقليمية..نائب وزير الداخلية يشيد بدور "الصليب الأحمر" في تنمية مهارات العاملين بالإصلاح والتأهيل

نائب وزير الداخلية خلال اللقاء
وزارة الداخلية:

استقبل سعادة الفريق عادل بن خليفة الفاضل نائب وزير الداخلية ، وبحضور معالي الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية ، وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر ، برئاسة السيد جورج ماركوس مندوب البعثة الإقليمية للجنة لدول مجلس التعاون الخليجي ، وعضوية السيد فراس يحيى أبوسمرة والسيد رالف جورج وهبه عضوي البعثة.

 

        وفي مستهل اللقاء، رحب نائب وزير الداخلية بزيارة مندوب البعثة والوفد المرافق ، مؤكدا أهمية المضي قدما في تنفيذ مذكرة التفاهم الموقعة بين البعثة الإقليمية للجنة الدولية للصليب الأحمر ووزارة الداخلية ، خصوصا في ظل التواصل المستمر والتعاون المثمر بين الجانبين ، مشيداً بدور اللجنة في مجال تنمية مهارات وقدرات العاملين في مجال الإصلاح والتأهيل.

 

        من جهته ، أعرب السيد جورج ماركوس عن شكره وتقديره لسعادة نائب وزير الداخلية على هذا اللقاء ، معبرا عن أمله في استمرار التعاون والجهود التي تهدف إلى تبادل الخبرات وتنمية القدرات من خلال الدورات التدريبية.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة