الأثنين، 23 أكتوبر 2017 | English
Government Forum

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

15 يونيو 2017

فقرات متنوعة بحضور أبناء شهداء الواجب ... نادي ضباط الأمن العام يقيم فعالية القرقاعون بمشاركة جمهور غفير من أعضاء النادي

جانب من الفعالية
وزارة الداخلية:

ضمن برامجه الاجتماعية والثقافية والترفيهية خلال شهر رمضان المبارك ، أقام نادي ضباط الأمن العام ، فعالية ليلة القرقاعون بالصالة الرياضية بالنادي ، حيث شارك فيها جمهور غفير من أعضاء النادي وأبنائهم وضيوفهم الكرام ، بلغ عددهم  حوالي ٦٠٠ شخص.


واشتملت الفعالية على مسابقات وجوائز للأطفال، قدمها الإعلامي ناصر السعدون  ، بالإضافة إلى فقرات منوعة للفرقة الشعبية (المسحر) (الفريسه) و(الوداع) كما تضمنت الفعالية ، العديد من الأركان التراثية والترفيهية ، منها نقش الحناء ، المأكولات الشعبية ، تلوين ودكان الهدايا وتلوين على الشخصيات الكارتونية وتلوين الوجوه وستوديو لتصوير الأطفال بالإضافة إلى وجبات خفيفة للمشاركين ، والذين أثنوا على تنوع الفقرات وحسن التنظيم وحفاوة الاستقبال والتجديد الذي طرأ على تقديم الفعالية ، بما تضمنته من فقرات وأنشطة.


ومن منطلق حرص إدارة النادي على تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية ، شارك في الفعالية ، أبناء وعوائل شهداء الواجب الأبرار ، بالإضافة إلى عدد من الأطفال المشمولين برعاية المؤسسة الخيرية الملكية ، حيث تجولوا بين أركان الفعالية وتفاعلوا مع أنشطتها، وتم تخصيص هدايا لهم.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة