الأحد، 23 يوليو 2017 | English

رسالة الإدارة العامة للدفاع المدني

رسالة الإدارة العامة للدفاع المدني

مصطلح الدفاع المدني يعني اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة المدنيين و الحفاظ على أمن و سلامة وسائل النقل و حماية المنشئات العامة و الأملاك و المنظمات و المشاريع  إضافة إلى الممتلكات الخاصة و ح...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

15 يوليو 2017

برعاية نائب رئيس الأمن العام ... تخريج 190 من منتسبي وزارة الداخلية بعد مشاركتهم في مجموعة من الدورات التدريبية

وزارة الداخلية:

تحت رعاية سعادة العميد الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة نائب رئيس الأمن العام ، أقامت إدارة التدريب بالتعاون مع الفريق الاستشاري للاتصالات وتقنية المعلومات ، حفل تخريج 190 من المشاركين في مجموعة من الدورات التدريبية من منتسبي وزارة الداخلية.
 
وأشاد نائب رئيس الأمن العام ، خلال الحفل بالكفاءات التدريبية والجهود المبذولة لصقل مواهب ورفع قدرات منتسبي الداخلية من خلال الدورات التدريبية الشاملة وذلك وفق  أحدث المناهج التعليمية ، منوها إلى أهمية تزويد ضباط وأفراد وموظفي وزارة الداخلية بالمهارات التي تساعدهم على أداء مهام عملهم على أكمل وجه وبالجودة المطلوبة.
 
 ومن أبرز هذه الدورات ، دورة أمن نظم المعلومات التأسيسية للأفراد ، دورة المهارات القيادية الفنية للضباط ، دورة أنظمة المايكروويف والألياف البصرية ، دورة شبكات الكمبيوتر التأسيسية للأفراد  .
وفي ختام الحفل  ، قام نائب رئيس الأمن العام بتوزيع شهادات إتمام الدورات على الخريجين ، معربا عن شكره لكل من ساهم في إنجاح هذه الدورات  ، متمنيا للجميع  التوفيق والنجاح.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة