الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 | English

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

8 أغسطس 2017

مديرية المحرق: اجتماع تنسيقي بين "شرطة و بلدية المحرق" لبحث أوجه التعاون المشترك بين الجانبين

وزارة الداخلية:

 تعزيزاً لمبدأ الشراكة المجتمعية واستكمالا لجهود التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين ، اجتمع العميد فواز حسن الحسن مدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق مع المهندسة انتصار الكبيسي مديرة إدارة الخدمات الفنية ببلدية المحرق وعدد من ممثلي من البلدية وذلك لبحث أوجه التعاون والتنسيق بين الجانبين.

        وفي بداية الاجتماع ، رحب مدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق بممثلي بلدية المحرق مشيداً بجهودهم في مجال تطبيق الأنظمة وقوانين البلدية التي من شأنها ضمان وحفظ أمن وسلامة الأهالي.

       وخلال الاجتماع اتفق الجانبين على ضرورة مواجهة التجاوزات و المخالفات في المنطقة الصناعية بعراد و معالجة ظاهرة المركبات المهملة والمعروضة للبيع بالإضافة إلى مشكلة تكدس الشاحنات في عدد من الأحياء السكنية، كما تم الاتفاق على أهمية تعزيز جهود البلدية في ضبط مخالفات رمي الأنقاض والمخلفات.

        وفي ختام اللقاء أكد الجانبين على أهمية التكامل بينهما والاستمرار في عقد تلك اللقاءات الدورية للوقوف على نتائج التعاون المشترك وحل المعوقات حال وجدت والسعي إلى توحيد الرؤى.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة