السبت، 21 أكتوبر 2017 | English
Government Forum

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

10 أغسطس 2017

رئيس الأمن العام يقوم بزيارة إلى مركز شرطة أرض المعارض

وزارة الداخلية:

قام سعادة اللواء طارق حسن الحسن رئيس الأمن العام بزيارة صباح اليوم ، إلى مركز شرطة أرض المعارض التابع لمديرية شرطة محافظة العاصمة يرافقه نائب رئيس الأمن العام ، وعدد من المسئولين في وزارة الداخلية ، وذلك في إطار زياراته الميدانية لإدارات وقطاعات الأمن العام بوزارة الداخلية ، حيث كان في استقباله مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة ورئيس مركز شرطة أرض المعارض.
       وأشار رئيس الأمن العام بأن هذه الزيارة تأتي بناءً على توجيهات الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، وذلك للاطلاع عن كثب على سير العمل والإجراءات المتخذة التي من شأنها تقديم أفضل الخدمات الأمنية للمواطنين والمقيمين بما يضمن أداءها بأعلى مستوى من الكفاءة والسرعة ودقة الإنجاز .
      وقد أعرب سعادة رئيس الأمن العام عن شكره وتقديره لكافة منتسبي مركز شرطة أرض المعارض ، منوها إلى انضباطهم المهني وعملهم المستمر على مدار الساعة لحفظ أمن الوطن ،  مشددا على ضرورة مواصلة العمل على تعزيز الشراكة المجتمعية والتواصل مع كافة الفعاليات في المملكة ، في إطار الجهود المبذولة للتوعية بمخاطر الجريمة ومكافحتها والحد من الظواهر السلبية .
 
      واستمع سعادة رئيس الأمن العام في بداية الزيارة ، إلى إيجاز قدمه رئيس مركز شرطة ارض المعارض ، استعرض خلاله البرامج والخطط التدريبية الهادفة إلى رفع معدلات الكفاءة والجاهزية وكافة الاستعدادات وخطط الطوارئ وذلك في إطار العمل على تعزيز أمن منطقة اختصاص المركز بما فيها منطقة ضاحية السيف التي تشهد إقبالا ملحوظا من قبل الزوار والسياح خاصة مع وجود مركز البحرين الدولي للمعارض والذي تقام عليه المعارض ، والمجمعات التجارية والفنادق .
        بعدها قام سعادة رئيس الأمن العام بجولة في المركز ، تفقد خلالها سير العمل في المكاتب والاقسام ، واطلع على التجهيزات والإجراءات المعمول بها في التعامل مع القضايا والبلاغات ، حاثا منتسبي المركز على بذل المزيد من الجهد لتحقيق  الجودة في العمل ، متمنيا لهم التوفيق والنجاح .

 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة