الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 | English

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

11 أغسطس 2017

زيارات ميدانية وأنشطة متنوعة في الأسبوع الثالث للنشاط الصيفي لأبناء الضباط

جانب من الزيارات.
وزارة الداخلية:

تواصلت فعاليات الأسبوع الثالث لبرنامج النشاط الصيفي لأبناء الضباط بوزارة  الداخلية والذي ينظمه الاتحاد الرياضي للأمن العام بالتعاون مع نادي ضباط الأمن العام، حيث قام الطلبة بزيارات ميدانية والمشاركة في أنشطة ترفيهية ورياضية متنوعة.

وقد استقبلت أكاديمية الخليج للطيران طلبة النشاط الصيفي، حيث قام الفريق المختص بالأكاديمية بتقديم شرح مفصل حول البرامج التي تقدمها الأكاديمية من تدريب للطيارين والمهندسين وأفراد طاقم الضيافة، بعدها تم اصطحاب الطلبة في جولة بالأكاديمية للتعرف على أقسام مركز التدريب، حيث أطلعوا على أحدث تقنيات التدريب المتعلقة بالطيران من خلال زيارتهم لمركز أجهزة المحاكاة.

وفي الجانب الاجتماعي، زار أبناء الضباط دار المنار لرعاية الوالدين، حيث تعرفوا على الخدمات المقدمة لكبار السن وقاموا بتوزيع الهدايا عليهم والتي أضفت البهجة والسرور في نفوسهم، من جانبهم قام رواد دار المنار لرعاية الوالدين من فئة الرجال بتقديم فن العرضة البحرينية، أما النساء فقدموا فن "الدزه" الشعبية.

 

وفي سياق متصل قام الطلبة بزيارة إلى الإدارة العامة للمرور، تعرفوا خلالها على أقسام الإدارة والخدمات التي تقدمها، بالإضافة للتعرف على إرشادات السلامة المرورية.

كما قام الطلبة بزيارة إلى الصرح الوطني، اطلعوا خلالها على المعرض الرئيسي للصرح، وتعرفوا على المفاهيم الوطنية التي يتبناها الصرح بما يحتويه من أفلام وثائقية وشاشات تفاعلية وألعاب تعليمية. كما قام الطلبة بزيارة إلى مدينة الشباب 2030 للتعرف على أهداف المدينة وسبب تأسيسها، والإطلاع على ورشات العمل التي تنظمها. 

وفي الجانب الترفيهي استمتع الطلبة بجولة ترفيهية لمجمع السيف، ومشاهدة فيلم سينمائي في مجمع الدانة، بالإضافة إلى استمرار البرامج والمسابقات الترفيهية والرياضية المتنوعة في نادي ضباط الأمن العام.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة