السبت، 21 أكتوبر 2017 | English
Government Forum

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

11 سبتمبر 2017

الفرقة الموسيقية للشرطة تشارك في فعاليات "هذه هي البحرين " بالولايات المتحدة

قائد الفرقة الموسيقية للشرطة
وزارة الداخلية:

تشارك الفرقة الموسيقية للشرطة في فعاليات مؤتمر ومعرض "هذه هي البحرين " حيث سيتم إطلاق "وثيقة إعلان البحرين "، والتي سيتم توقيعها في الثالث عشر من الشهر الجاري في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

  وأوضح اللواء د. مبارك نجم قائد الفرقة ، في تصريح له عقب وصوله إلى لوس انجلوس ، أن مشاركة الفرقة تأتي تنفيذا لتوجيهات الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية بالمشاركة في الفعاليات التي تسهم في إبراز الوجه الحضاري لمملكة البحرين وتسليط الضوء على الانجازات والنجاحات التي تحققت في ظل المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد المفدى ، حفظه الله ورعاه .

 ومن المقرر أن تشارك الفرقة الموسيقية للشرطة في إحياء الحفل الختامي الرسمي للفعالية ، حيث ستقدم فنونا موسيقية متنوعة تمزج فيها بين الموسيقى العسكرية والموسيقى الشعبية البحرينية الأصيلة ، بالإضافة إلى مقطوعات موسيقية أمريكية وعالمية .

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة