السبت، 21 أكتوبر 2017 | English
Government Forum

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

12 سبتمبر 2017

معالي وزير الداخلية يتسلم نسخة من التقرير السنوي للأمانة العامة للتظلمات ويشيد بدورها باعتبارها من الخطوات الرائدة للمشروع الإصلاحي لجلالة الملك المفدى

وزارة الداخلية:

استقبل الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، صباح اليوم ، السيد نواف محمد المعاودة الأمين العام للتظلمات.

وفي مستهل اللقاء، أعرب معالي الوزير عن تقديره لما تقوم به الأمانة العامة للتظلمات باعتبارها من الخطوات الرائدة للمشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة  الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، في إطار العمل على ترسيخ العدالة وسيادة القانون.

 وقد تسلم معالي الوزير، خلال اللقاء ، نسخة من التقرير السنوي الرابع للأمانة العامة للتظلمات " 2016 /2017 " موجها معاليه ، الجهات المعنية إلى سرعة الرد على النقاط الواردة بالتقرير والمتعلقة بعمل وزارة الداخلية، مشيرا إلى برامج التطوير والتحديث المعمول بها في إطار إستراتيجية الشراكة المجتمعية والتي تهدف إلى تعزيز التعاون والتواصل مع كافة الفعاليات المجتمعية.

من جهته ، أعرب السيد نواف محمد المعاودة الأمين العام للتظلمات عن شكره وتقديره لمعالي وزير الداخلية، مشيدا بحرص معاليه على تعزيز التواصل مع الأمانة، ومنوها إلى أن دعم معالي الوزير والتعاون الذي تبديه الوزارة أسهم في إنجاح دور الأمانة العامة للتظلمات وأداء المهام الموكلة إليها.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة