الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 | English

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

9 أكتوبر 2017

تعد أرفع جائزة دولية في مجال الإبداع والتميز المؤسسي ..."الموارد البشرية" بـ"الداخلية" تحصد ثلاثة جوائز بقطاع "المرأة في مجال العمل"ضمن جائزة "ستيفي العالمية"

وزارة الداخلية:

فازت الموارد البشرية بوزارة الداخلية بثلاث جوائز ، ضمن جائزة "ستيفي العالمية" في دورتها الحادية عشرة ، والتي تعد أرفع جائزة دولياً في مجال الإبداع والتميز المؤسسي والأعمال الدولية ، وتقدمت لفئاتها ما يزيد عن 50 دولة ومنظمة وشركة كبرى بأكثر من 3500 ملف.
وبهذه المناسبة ، تقدم العميد عادل أمين الوكيل المساعد للموارد البشرية بعظيم الشكر والامتنان للفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية على الدعم والتشجيع المستمر لتسهيل مشاركة الموارد البشرية في هذه المسابقة، انطلاقا من إستراتيجية التطوير والتحديث التي تنتهجها وزارة الداخلية لتقديم الخدمات بأعلى مستويات الدقة والكفاءة ، مشيدا في الوقت ذاته بالمتابعة اليومية الحثيثة من جانب سعادة رئيس الأمن العام ومعالي وكيل وزارة الداخلية.
وأوضح أن فريق التميُّز المؤسسي بالموارد البشرية تقدم بثلاث ترشيحات في مجالات الجائزة بقطاع "المرأة في مجال العمل" عكست التطبيق العملي للتميُّز المؤسسي والتطوير في مجال العمل الذي تنتهجه الموارد البشرية طبقاً للمعايير العالمية مما أهلها للفوز بالجوائز الثلاث بعد خضوع الأعمال للتحكيم الدولي على أن يتم تسليم الجوائز في حفل عالمي يعقد بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية في 17 نوفمبر المقبل.
يشار إلي أنه من بين الفئات ، التي يمكن الترشح لها في جوائز ستيفي الدولية ،  المرأة في مجال العمل ، العلاقات العامة، خدمة الموارد البشرية، تكنولوجيا المعلومات، الإدارة، التسويق وغيرها من المجالات.
وأكد الوكيل المساعد للموارد لبشرية أن هذه الجوائز ، تتويج للجهود المتواصلة من جانب وزارة الداخلية عموما والموارد البشرية في مجال التطوير الإداري والمؤسسي ، منوها إلى أهمية بذل المزيد من الجهد والارتقاء بالأداء والنهوض بالمسئوليات والواجبات والاستمرار في تطوير البرامج وفق أعلى معايير الجودة وبما يحقق السبق والتميز.

 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة