السبت، 18 نوفمبر 2017 | English

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

21 أكتوبر 2017

الوكيل المساعد للموارد البشرية : دعم معالي وزير الداخلية له الأثر الأكبر في الحصول على جوائز عديدة محليا وعالميا

الوكيل المساعد للموارد البشرية
وزارة الداخلية:

أعرب العميد عادل عبدالله أمين الوكيل المساعد للموارد البشرية عن خالص شكره وتقديره لمعالي وزير الداخلية على الدعم المتواصل والتوجيهات الحثيثة التي  تعمل على تطوير العمل ، منوها إلى أن مساندة معاليه للموارد البشرية ، كان لها الأثر الأكبر في  الحصول على جوائز عديدة على المستويين المحلي والعالمي ، ومن بينها فوز فريق التميُّز المؤسسي بالموارد البشرية برئاسة الدكتور محمد سعد بثلاث جوائز ضمن جائزة "ستيفي العالمية " في مجال الإبداع والتميز المؤسسي والأعمال الدولية ، وهو ما يمثل دافعا لبذل مزيد من الجهد ، بحثًا عن التفرد في تحسين الخدمات.
كما أوضح أن متابعة سعادة رئيس الأمن العام ومعالي وكيل وزارة الداخلية ، مثل دافعًا آخر فيما وصلت إليه الموارد البشرية ، من مستوى متقدم في الاضطلاع بمسئولياتها والإسهام في تطوير العمل الإداري بالوزارة ، مشيرًا إلى أن فوز ثلاث من موظفات الموارد البشرية  ، إحدى ثمار إستراتيجية التطوير التي أرسى قواعدها معالي الوزير وتفاعلت معها المرأة العاملة بالوزارة في إطار العمل على تمكين المرأة ، وفق  ما تم مناقشته بين الوزارة والمجلس الأعلى للمرأة.


بدورها ، أعربت فاطمة شبيب رئيس قسم العلاوات والترفيعات بإدارة شؤون الموظفين المدنيين عن سعادتها لاستقبال معالي الوزير لهم ، معتبرة توجيهاته خارطة طريق وبوصله لمسيرة العمل والإبداع وتمثل دافعًا معنويًا يضاعف زخم الفرحة العارمة بالفوز بالجائزة التي حصدتها في إطار " المرأة القيادية " بوسم  "القيادة من خلال التميز ".
وقالت إنها قدمت المشروع الذي فاز بالجائزة لتطوير العمل والذي رشحته الموارد البشرية بدورها للمنافسة في دورة الجائزة ، فجاء الفوز مفاجئًا لها ومؤكدًا على دور المرأة البحرينية في خدمة وطنها ويعزز من ثقة المرأة بقدراتها في خدمة الوطن.


من جهتها ، قالت نورة زمان رئيس قسم الشؤون الإدارية في إدارة شؤون الأفراد إن فوزها بإحدى الجوائز والتي تنافست عليها 50 دولة يعتبر شرفا  عظيما تفتخر به في خدمة بلادها التي تردد أسمها في هذا المحفل  ، حيث تجلى اسم مملكة البحرين التي ترعى المرأة وتفسح أمامها فرص التعليم والتوظيف جنبًا إلى جنب بمساواة الرجل عبر إتباع مبدأ تكافؤ الفرص ومنح المرأة كافة حقوقها.
كان المشروع الذي قدمته  حول " دعم زوجات شهداء الواجب " الذين ضحوا بأرواحهم في خدمة الوطن واستقرار الأمن ، حيث قالت "علينا واجب دعمهم وتلبية احتياجاتهم ورعاية أبنائهم والوقوف على طلباتهم والاستجابة لها ومساعدتهم في إجراءات الدراسة لأبنائهم والمساعدات والبرامج الترفيهية لأطفالهم ".


بدورها ، أوضحت سميرة سلطان حمد محلل نظم بإدارة شؤون الموظفين المدنيين أن فوزها بالجائزة جاء نتيجة تقدمها بمشروع موظف العام 2017  معربة عن سعادتها ، ليس للفوز الذي ظفرت به فقط وإنما لأن الرصيد يعود للبحرين ممثلة في وزارة الداخلية.
 وأشارت إلى أن استقبال معالي الوزير لهم ، وسام شرف نعتز به ، فخلال اللقاء استمعنا إلى توجيهات معاليه النيرة والتي سنهتدي بها في حياتنا العملية وتعد بمثابة المحرك والمحفز الذي نبني عليه لاستلهام الأفكار الإبداعية . 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة