السبت، 16 ديسمبر 2017 | English

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

15 نوفمبر 2017

معالي وزير الداخلية يبحث مع وفد اللجنة الأمريكية اليهودية عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك

معالي الوزير خلال اللقاء
وزارة الداخلية:

استقبل الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة  وزير الداخلية ،صباح اليوم ، وفدا من أعضاء اللجنة الأمريكية اليهودية برئاسة السيد جيسون آيزاكسون مدير الشئون الحكومية والدولية في اللجنة ، وذلك بحضور سعادة اللواء طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام ومعالي الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية.

وفي مستهل اللقاء ، رحب معالي وزير الداخلية بزيارة رئيس وأعضاء وفد اللجنة الأمريكية اليهودية ، والتي تأتي في إطار التواصل وتبادل وجهات النظر ، مؤكدا معاليه أن النهج والحياة الديمقراطية التي تتمتع بها مملكة البحرين وما تشهده من إصلاحات سياسية وتشريعية ، يعود الفضل فيها إلى رؤية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى ، حفظه الله ورعاه.
وأطلع معالي الوزير ، الوفد الأمريكي على جهود وزارة  الداخلية لتطوير وتحديث كافة القطاعات الأمنية في إطار العمل المستمر لحفظ الأمن والنظام العام وتأمين السلامة العامة.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين وبحث مجالات التعاون بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة