السبت، 16 ديسمبر 2017 | English

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

19 نوفمبر 2017

الجمارك : محاضرة توعوية حول إجراءات نقل واستيراد البضائع والتخليص الجمركي

جانب من المحاضرة التوعوية
وزارة الداخلية:

تعزيز لمبدأ الشراكة المجتمعية ، أقامت شئون الجمارك وبالتعاون مع المجلس الأعلى للمرأة ، محاضرة توعوية حول إجراءات نقل واستيراد البضائع والتخليص الجمركي ، بمشاركة عدد من رائدات الأعمال في مركز "ريادات".


وتضمنت المحاضرة والتي قدمتها رئيس شعبة إدارة المخاطر ، شرح طبيعة عمل شئون الجمارك وإستراتيجيتها لعام 2017-2020، ومفهوم القيود الجمركية وأنواعها وإجراءاتها بالإضافة إلى التطرق إلى إدارة المخاطر الجمركية بجانبيها الإداري والفني، والتدقيق الجمركي اللاحق. كما تضمنت ، نبذة عن برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد والشروط والتسهيلات الواجب تقديمها لحصول الشركة على شهادة المشغل الاقتصادي المعتمد.


جدير بالذكر أن هذه المحاضرة تعد بداية لسلسلة من المحاضرات التوعوية التي تعتزم شئون الجمارك تقديمها لعدد من الجهات ذات العلاقة، حيث تسعى من خلالها لإيصال أكبر قدر من المعلومات التي تساهم في الحصول على أفضل الخدمات الجمركية.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة