السبت، 16 ديسمبر 2017 | English

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

6 ديسمبر 2017

250 مشاركاً في ندوة عن تأثير الإعلام على الأمن

صورة من الندوة
وزارة الداخلية:

نظمت إدارة التدريب بالتعاون مع الأكاديمية الملكية للشرطة، ندوة بعنوان    " الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي وتأثيره على الأمن " بحضور ما يقارب 250 مشاركاً من ضباط وضباط صف ومدنيين بوزارة الداخلية.

 وأوضح العقيد عمار مصطفى السيد آمر كلية تدريب الضباط أن هذه الندوة ، تأتي في إطار التوعية الأمنية والتثقيفية التي تنتهجها وزارة الداخلية تجاه منسوبيها بما يمنع الاستخدام غير الآمن للتكنولوجيا الحديثة.

 وأضاف أن هذه الندوة تهدف إلى توعية منتسبي وزارة الداخلية بتنمية مهاراتهم الوظيفية وزيادة وعيهم بمخاطر وتحديات العمل الشرطي ودور الشرطة في خدمة المجتمع وأهمية الجمهور في العمل الشرطي وتنمية مهارات التعامل معه.

واشتملت الندوة على محورين، الأول بعنوان الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي وتأثيره على الأمن ، ألقاه المستشار وحيد منصور، أما المحور الثاني فكان بعنوان إعلام القرن الحادي والعشرين والتحديات الأمنية المعاصرة.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة