الخميس، 16 أغسطس 2018 | English

رسالة قيادة خفر السواحل

رسالة قيادة خفر السواحل

بدأت قيادة خفر السواحل في تفعيل الخطة الشاملة في استخدام أحدث الزوارق والتجهيزات وتطوير المنظومة الرادارية الساحلية التي سوف تساهم في عمليات مكافحة ( التهريب بجميع أنواعه _ التسلل _ القرصنة البحرية )...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

5 يناير 2018

الفرقة الموسيقية للشرطة تشارك في الفعاليات المصاحبة لتخريج الدفعة الخامسة والعشرين من الطلاب المرشحين في دبي

وزارة الداخلية:

شاركت الفرقة الموسيقية للشرطة في الفعاليات المصاحبة التي نظمتها القيادة العامة لشرطة دبي لتخريج الدفعة الخامسة والعشرين من الطلاب المرشحين بأكاديمية شرطة دبي في الفترة من 4 – 7 يناير 2018 ، وذلك في منطقة القرية العالمية وشارع بوليفارد .

وأوضح اللواء د. مبارك نجم النجم قائد الفرقة الموسيقية للشرطة ، بأن مشاركة الفرقة ، تأتي في إطار العلاقات المتميزة التي تجمع بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ، متقدماً بالشكر الجزيل للقيادة العامة لشرطة دبي على دعوة الفرقة للمشاركة في هذا الاحتفال .

كما هنأ اللواء نجم القيادة العامة لشرطة دبي بمناسبة إطلاق الهوية المؤسسية الجديدة لشرطة دبي تحت شعار "نتواصل ونحمي نبتكر ونبني" .

وقدمت الفرقة ، استعراضات موسيقية متنوعة مبتكرة وشيقة ، تضمنت معزوفات وطنية ومارشات ، امتزجت فيها الموسيقى الوطنية بالموسيقى الشعبية البحرينية الأصيلة ، الأمر الذي ساهم في إضفاء البهجة والسرور لدى الجمهور.

وقد لاقت هذه العروض الموسيقية ، اهتماما وتقديرا واسعا ، حيث اصطف الجمهور لمتابعة العروض والتي عكست ما تتمتع به الفرقة من خبرات تستند إلى تاريخ موسيقي عريق ، مشيدين بالمعزوفات الموسيقية التي قدمتها الفرقة .

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة