الأثنين، 10 ديسمبر 2018 | English
Human Rights
Human Rights

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

11 فبراير 2018

إقامة الأدوار النهائية في يوم البحرين الرياضي ... اللجنة الأولمبية البحرينية والاتحاد الرياضي للأمن العام يطلقان مسابقات رياضية متنوعة

الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية
وزارة الداخلية:

تنفيذاً لتوجيهات الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية وبمتابعة حثيثة من سعادة اللواء طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام، انطلقت المسابقات الرياضية لجميع إدارات وزارة الداخلية والتي تتضمن بطولات التنس الأرضي، كرة القدم، تصفيات شد الحبل، تصفيات 200 متر و50 متر سرعة والتي تنظمها اللجنة الأولمبية البحرينية بالتعاون مع الاتحاد الرياضي للأمن العام ونادي ضباط الأمن العام،  والمقرر إقامة الأدوار النهائية في يوم البحرين الرياضي ، الذي يصادف الثلاثاء 13فبراير الجاري.

 

 وأوضح العقيد خالد عبدالعزيز الخياط رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام عضو اللجنة العليا المنظمة ليوم البحرين الرياضي أن الوزارة ، وبجميع إداراتها ، أعدت برامج رياضية متكاملة  قبيل انطلاق يوم البحرين الرياضي،  حيث تأتي هذه المشاركة ، تعزيزاً لمبدأ الشراكة المجتمعية الذي تعمل الوزارة على تفعيله باستمرار في مختلف المناسبات، معتبرا أن يوم البحرين الرياضي  ، يوم للجميع ذكور وإناث ، ودافع للنشاط ومواصلة العمل بحيوية.

 

وسوف تشارك وزارة الداخلية في الفعاليات والأنشطة والألعاب الرياضية التي تنظمها اللجنة الأولمبية البحرينية بالتعاون مع الاتحادات الرياضية ، والتي ستقام خلف استاد البحرين الوطني.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة