الأثنين، 24 سبتمبر 2018 | English

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

19 فبراير 2018

معالي نائب وزير الداخلية يشارك في مؤتمر ميونخ للأمن

نائب وزير الداخلية
وزارة الداخلية:

شارك معالي الشيخ طلال بن محمد آل خليفة ، نائب وزير الداخلية ، في الدورة الرابعة والخمسين لمؤتمر ميونخ للأمن والتي عقدت في الفترة من 16 وحتى 18 فبراير الجاري ، بحضور عدد من رؤساء الحكومات ووزراء الدفاع والداخلية والخبراء العسكريين والأمنيين في عدد من دول العالم .
 
وتم خلال المؤتمر ، بحث آخر المستجدات الأمنية على الساحة الدولية وتأثيراتها المختلفة على الأمن والسلم الدوليين وسبل تسوية ومعالجة الأزمات المختلفة التي تهدد استقرار العالم ومن أهمها الأزمة السورية والحرب ضد الإرهاب وغيرها من النزاعات التي تهدد المجتمع الدولي. 
 
وعلى هامش المؤتمر ، عقد معالي نائب وزير الداخلية ، اجتماعا مع السيد جيراد كونراد مدير مركز التحليل والاستخبارات لدى الاتحاد الأوروبي ، بحضور سفير مملكة البحرين لدى ألمانيا ، ومدير المركز المشترك لمكافحة الإٍرهاب بوزارة الداخلية ، حيث تم بحث الأوضاع الأمنية في المنطقة وسبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين مملكة البحرين والاتحاد الاوروبي ، كما عقد معاليه العديد من اللقاءات الثنائية مع مسؤولي دول شقيقة وصديقة تم خلالها بحث آخر المستجدات والتطورات الأمنية .
 

 

جدير بالذكر أن مؤتمر ميونيخ للأمن ، يجمع الكثير من المسؤولين والدبلوماسيين والعسكريين رفيعي المستوى للبحث وتبادل الرؤى في القضايا السياسية والأمنية التي تشكل محور اهتمام دول العالم بهدف التوصل إلى السبل الكفيلة والآليات الضامنة لإرساء السلام في مختلف أنحاء العالم .

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة