الأربعاء، 20 يونيو 2018 | English

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

19 فبراير 2018

أكثر من 200 ألف دينار قيمة المواد الكحولية المضبوطة .. احباط تهريب كمية كبيرة من الخمور للبلاد عن طريق البحر والقبض على عصابة من 21 شخصا استعانوا بسفينة لنقل الرمال كغطاء لعملية التهريب

وزارة الداخلية:

أعلن مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية عن احباط عملية تهريب كمية كبيرة من الخمور إلى البلاد ، عن طريق البحر ، والقبض على عصابة من 21 شخصا يحملون جنسيات آسيوية مختلفة ، استعانوا بسفينة لنقل الرمال كغطاء لعملية التهريب .  

وأوضح أن التحريات ، دلت على أن عمال السفينة ، وبعد الانتهاء من عملية التحميل وتحرك السفينة باتجاه المياه الإقليمية ، كانوا يستلمون كميات الخمور من أحد القوارب في عرض البحر ، ليتم نقلها عبر الميناء الخاص بالشركة من خلال تواطؤ عناصر أخرى إلى مستودعات محددة وبيعها لاحقا بأسعار أقل وتهريب كميات أخرى إلى خارج البلاد .

وأشار إلى أن المضبوطات ، اشتملت على مركبات تستخدم في نقل المواد المهربة ومستودعات للتخزين بجانب مبالغ مالية تزيد عن 36 ألف دينار ،  منوها إلى تحريز الكمية المضبوطة من المواد الكحولية ، والتي تقدير قيمتها بأكثر من 200 ألف دينار .

وأشار مدير عام الإدارة العامة  للمباحث والأدلة الجنائية إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية  المقررة وإحالة القضية إلى النيابة العامة.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة