الأحد، 24 مارس 2019 | English
Human Rights

رسالة قيادة خفر السواحل

رسالة قيادة خفر السواحل

بدأت قيادة خفر السواحل في تفعيل الخطة الشاملة في استخدام أحدث الزوارق والتجهيزات وتطوير المنظومة الرادارية الساحلية التي سوف تساهم في عمليات مكافحة ( التهريب بجميع أنواعه _ التسلل _ القرصنة البحرية )...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

20 فبراير 2018

رئيس الأمن العام يشهد ختام بطولة رماية المسدس الأولى لضباط وضابطات وزارة الداخلية

وزارة الداخلية:

شهد سعادة اللواء طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام ، ختام بطولة رماية المسدس الأولى لضباط وضابطات وزارة الداخلية لعام 2018 والتي أقيمت أدوارها النهائية اليوم ، في ميدان الرماية بقوة الأمن الخاصة بمشاركة 33 ضابطا من مختلف إدارات وزارة الداخلية.

 

وأشاد رئيس الأمن العام بالمستوى المتقدم والكفاءة العالية التي ظهر بها رماة وزارة الداخلية ، والتي ساعدتهم في تحقيق النتائج القياسية ، معرباً عن شكره وتقديره للاتحاد الرياضي للأمن العام على حسن التنظيم، ثم قام سعادته بتكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في فئتي الرجال والسيدات.

 

ففي فئة الرجال ، حقق الرائد فهد فريد المحميد المركز الأول ، تلاه في المركز الثاني الملازم أول أحمد شهاب يوسف وفي المركز الثالث الملازم أول محمد مبارك الذوادي، وفي فئة السيدات ، حققت المركز الأول الرائد سميرة عبد الجليل أحمد ، وجاءت في المركز الثاني الملازم أول منال عبد اللطيف الذوادي ، فيما جاءت الملازم أول نورة ناجي الهاشل  في المركز الثالث.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة