الجمعة، 19 أكتوبر 2018 | English

رسالة قيادة خفر السواحل

رسالة قيادة خفر السواحل

بدأت قيادة خفر السواحل في تفعيل الخطة الشاملة في استخدام أحدث الزوارق والتجهيزات وتطوير المنظومة الرادارية الساحلية التي سوف تساهم في عمليات مكافحة ( التهريب بجميع أنواعه _ التسلل _ القرصنة البحرية )...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

24 إبريل 2018

محاضرة حول حقوق الإنسان بمديرية شرطة المحافظة الشمالية

وزارة الداخلية:

تحت رعاية العميد عبدالله خليفة الجيران مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية نظمت المديرية محاضرة بعنوان (حقوق الإنسان وأهميتها في أجهزة إنفاذ القانون) حضرها عدد من الضباط والأفراد، حيث تأتي هذه المحاضرة في إطار جهود المديرية لزيادة الوعي والثقافة الأمنية، وضمن الخطة السنوية لوحدة الشئون القانونية بالمديرية.

وفي مستهل المحاضرة استعرض الرائد علي نجم علي ضابط وحدة الشئون القانونية بالمديرية الخلفية التاريخية لنشأة حقوق الإنسان وتعريفها المعتمد من قِبل منظمة الأمم المتحدة، وخصائص حقوق الإنسان، إلى جانب ما تضمنه الإعلان العالمي لحقوق الإنسان من مبادئ سامية تهدف إلى الحماية وصون الحقوق.

وفي ذات السياق سلط المحاضر الضوء على الدور الذي تقوم به أجهزة إنفاذ القانون في مملكة البحرين، وبيان معايير حقوق الإنسان الدولية ذات الصلة بعمل أجهزة إنفاذ القانون، بالإضافة إلى توعية المشاركين بدورهم في تعزيز وحماية حقوق الإنسان وإمكانية تأثيرهم على حقوق الإنسان في عملهم اليومي.

 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة