الأثنين، 16 يوليو 2018 | English

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السل...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

5 يوليو 2018

مدير عام المباحث والأدلة الجنائية يفتتح المعرض التوعوي لمكافحة المخدرات بمجمع سيتي سنتر

وزارة الداخلية:

في إطار الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات ، افتتح مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية ، مساء اليوم ، المعرض التوعوي لمكافحة المخدرات ، والذي يقام في مجمع سيتي سنتر على مدى ثلاثة أيام.

ويضم المعرض ، والذي يأتي ضمن الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الإدارة بهذه المناسبة ، أركاناً توعوية تهدف إلى تعزيز الوعي الشامل بمخاطر المخدرات والمؤثرات العقلية ، وآثارها السلبية الخطيرة على الفرد والمجتمع ، ونشر الثقافة الرافضة لها بين كافة الفئات العمرية ، فضلاً عن تعزيز التواصل مع الجمهور بما يحقق التكامل في الجهود المبذولة بين الأجهزة الرسمية والفعاليات والمؤسسات المجتمعية في الوقت ذاته.

 ومن المقرر أن يشهد المعرض قيام مختصين معنيين بتقديم التوجيه والإرشاد والإجابة على كافة استفسارات الجمهور حول مشاكل الإدمان والمؤثرات العقلية ، فضلاً عن توزيع المطويات التثقيفية والتوعوية والهدايا التذكارية .

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة