الأثنين، 16 يوليو 2018 | English

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السل...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

12 يوليو 2018

الاتحاد الرياضي للأمن العام يختتم الأسبوع الأول من سلسلة المحاضرات التثقيفية حول نظام اللياقة البدنية والصحية

وزارة الداخلية:

اختتم الاتحاد الرياضي للأمن العام ، الأسبوع الأول من سلسلة المحاضرات التثقيفية التي ينظمها حول نظام اللياقة البدنية والصحية وكل الجوانب المتعلقة باختبارات اللياقة البدنية لجميع منتسبي إدارات وزارة الداخلية من ضباط وضباط صف وأفراد.

 

واشتمل البرنامج على محاضرات حول دور اللياقة البدنية في رفع كفاءة المنتسبين ومهاراتهم الفنية، وتنمية قدراتهم من الناحية الجسمانية والذهنية والنفسية، بالإضافة إلى توزيع كتيبات ونشرات توعوية وتثقيفية على المشاركين تبين فوائد النشاط البدني وكيفية ممارسة الرياضة البدنية ومقتطفات من نظام اللياقة البدنية والصحية.

 

وأشار النقيب عبدالله الزعابي رئيس شعبة اللياقة البدنية في محاضرته إلى أن أنشطة اللياقة البدنية مستمرة على مدار العام ليبقى رجل الأمن بجاهزية عالية، إذ تستمر المحاضرات التوعوية التي يشرف عليها الاتحاد الرياضي للأمن العام لتشمل جميع إدارات وزارة الداخلية ، وذلك حسب الجدول الزمني الموضوع لها.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة