الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 | English

رسالة قيادة خفر السواحل

رسالة قيادة خفر السواحل

بدأت قيادة خفر السواحل في تفعيل الخطة الشاملة في استخدام أحدث الزوارق والتجهيزات وتطوير المنظومة الرادارية الساحلية التي سوف تساهم في عمليات مكافحة ( التهريب بجميع أنواعه _ التسلل _ القرصنة البحرية )...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

15 يوليو 2018

رئيس الأمن العام يتفقد المركز الوطني للأمن السيبراني خلال زيارته الإدارة العامة لمكافحة الفساد

وزارة الداخلية:

قام سعادة اللواء طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام بزيارة تفقدية إلى المركز الوطني للأمن السيبراني بالإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والالكتروني.

وتأتي هذه الزيارة للاطلاع عن كثب على سير العمل والإجراءات المتخذة التي من شأنها تقديم أفضل الخدمات الأمنية، وخلال الزيارة، اطلع رئيس  الأمن العام،  على أهداف المركز الوطني للأمن السيبراني ومن أبرزها خلق شراكة وطيدة مع القطاعين العام والخاص والمنظمات الدولية المعنية بحماية الطفل  من أجل التصدي للهجمات والمخاطر التي يشهدها العالم في وقتنا الحالي، بالإضافة للارتقاء بمكانة مملكة البحرين إلى مصاف الدول المتقدمة، وتعزيز الجاهزية الأمنية بالإستراتيجية الوطنية  للأمنالسيبراني.

كما استمع رئيس الأمن العام لإيجاز حول المراحل التي تم القيام بها لإنشاء خلية مكافحة الاستغلال الجنسي للأطفال وأهدافها والعمل على تطويرها عن طريق الاستفادة من تجارب الدول الأخرى.

وفي ختام الزيارة ، أعرب رئيس الأمن العام عن شكره وتقديره لمنتسبي الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والالكتروني، مشيداً بجهودهم المستمرة وعملهم الدؤوب للحفاظ على الأمن وتقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين ، مؤكداً على أهمية التواصل مع كافة الفعاليات المجتمعية للتوعية بمخاطر الجريمة ومكافحتها.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة