الجمعة، 14 ديسمبر 2018 | English
Human Rights

الفرقة الموسيقية للشرطة

الفرقة الموسيقية للشرطة

إننا في الفرقة الموسيقية للشرطة  بوزارة الداخلية معنيون بالمشاركة في المراسم الملكية والاحتفالات الرسمية والعسكرية والشعبية بأداء متقن ومتميز وسط جو من الهيبة والبهجة والترفيه، معززين  بذلك...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

9 أغسطس 2018

الاتحاد الرياضي للأمن العام يختتم فعاليات النشاط الصيفي لأبناء الضباط للعام 2018م

وزارة الداخلية:

اختتمت اليوم الخميس، فعاليات النشاط الصيفي لأبناء الضباط  للعام 2018م ، والذي نظمه الاتحاد الرياضي للأمن العام بالتعاون مع نادي ضباط الأمن العام .

حيث تم خلال حفل الختام إقامة مسابقات رياضية ترفيهية بنادي ضباط الأمن العام ونادي الحد الرياضي  ، كما تم توزيع الشهادات والهدايا على المشاركين الذي بلغ عددهم 255 مشاركاً من الجنسين .

وبهذه المناسبة ، أشاد العقيد خالد عبدالعزيز الخياط رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام بدعم معالي وزير الداخلية ومتابعة سعادة رئيس الأمن العام ، بما يضمن توفير جميع الإمكانيات والاحتياجات للبرامج والفعاليات التي ينظمها الاتحاد الرياضي للأمن العام ، مثمنا دور إدارات وأقسام وزارة الداخلية والجهات الأخرى على حسن التنسيق والتعاون .

كما أكد بأن النشاط الصيفي لأبناء الضباط  جاء بهدف التركيز على زرع الثقة في نفوس المشاركين ، وتنمية مهاراتهم وصقل قدراتهم ومواهبهم الثقافية والاجتماعية والرياضية ، إضافة إلى توجيه المشاركين بشكل سليم وتعويدهم على استغلال أوقات الفراغ بما يعود عليهم وعلى المجتمع بالنفع والفائدة ، منوها إلى حرص الاتحاد على مواكبة التطور في كل عام وتقديم البرامج الهادفة للمشاركين ، معربا عن شكره لكل المؤسسات التي حرصت على تجسيد الشراكة المجتمعية من خلال تعاونها مع الاتحاد الرياضي للأمن العام وتقديمها كافة الخدمات التي أسهمت في نجاح العمل المشترك.

الجدير بالذكر، أن النشاط الصيفي لأبناء الضباط  اشتمل على العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية والثقافية ، إلى جانب الزيارات لعدد من المؤسسات والجهات الحكومية ، حيث قدم المعنيون من خلاله شرحاً للمهام التي يضطلعون بها ، إضافة إلى توزيع بعض الهدايا التذكارية للمشاركين.

 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة