الجمعة، 21 سبتمبر 2018 | English

رسالة الإدارة العامة للمرور

رسالة الإدارة العامة للمرور

تتبنى الإدارة العامة للمرور إستراتيجية شاملة تعتمد على استخدام أحدث الأساليب وتقديم أفضل الخدمات المرورية للجمهور ورفع مستوى السلامة المرورية ، فهي تسعى إلى خلق روح المبادرة والثقة بالنفس بين أفراد ش...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

10 سبتمبر 2018

(المرور) : ضبط 881 سائقاً يقومون بنقل الركاب دون الحصول على ترخيص

وزارة الداخلية:

صرح المقدم عادل إبراهيم الدوسري مدير إدارة العمليات والمراقبة المرورية بالإدارة العامة للمرور ، أن الإدارة تمكنت منذ مطلع العام الجاري من ضبط 881 سائقاً من جنسيات مختلفة ، يقومون بمزاولة مهنة نقل الركاب دون الحصول على ترخيص ، حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم وإحالتهم للنيابة العامة .

 

وأكد أن الإدارة مستمرة في تنفيذ حملاتها بجميع المحافظات طوال العام ، خاصة في أماكن تواجد سيارات الأجرة وذلك  بالتنسيق مع المديريات الأمنية الأخرى ، وذلك لضبط المخالفات والتي تهدد أرزاق العاملين في هذا القطاع بشكل نظامي .

 

وشدد مدير إدارة العمليات والمراقبة المرورية على أن الإدارة لن تتهاون مع أي مخالف للأنظمة والقواعد المرورية ، حيث نوهت مراراً عبر كافة وسائل الأعلام إلى خطورة تلك السلوكيات المرورية الخاطئة ، متمنياً من الجميع عدم التعامل أو التعاقد مع هذه الفئة المخالفة للأنظمة والتعليمات المرورية وذلك من أجل الصالح العام .

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة