السبت، 20 أكتوبر 2018 | English

رسالة قيادة خفر السواحل

رسالة قيادة خفر السواحل

بدأت قيادة خفر السواحل في تفعيل الخطة الشاملة في استخدام أحدث الزوارق والتجهيزات وتطوير المنظومة الرادارية الساحلية التي سوف تساهم في عمليات مكافحة ( التهريب بجميع أنواعه _ التسلل _ القرصنة البحرية )...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

12 سبتمبر 2018

"الأمن" الإذاعي يواصل مناقشة الإجراءات التي اتخذتها الإدارات المعنية بوزارة الداخلية من أجل تأمين عودة الطلبة للمدارس

وزارة الداخلية:

يواصل برنامج "الأمن" الإذاعي في حلقته التي تذاع غدا "الخميس"  مناقشة الإجراءات التي اتخذتها الإدارات المعنية بوزارة الداخلية وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم من أجل تأمين عودة الطلبة للمدارس ، في إطار الجهود المبذولة لتعزيز معايير الأمن والسلامة وإنجاح العام الدراسي الجديد ويستضيف البرنامج في هذا الإطار ، عدداً من الجهات ذات العلاقة .

برنامج "الأمن" الإذاعي، تعده وتقدمه الإدارة العامة للإعلام والثقافة الأمنية بالتعاون مع إذاعة مملكة البحرين ، ويبث كل خميس في تمام الساعة 1.00 ظهراً على الموجة FM102.3 والحلقة من تقديم النقيب جاسم عيد وشيخة الزياني ويخرجها على الهواء مساعد ملازم ثاني عبدالرحمن البطي .

للمشاركة بالبرنامج  ، يمكن الاتصال على هاتف رقم 17684888 وللتواصل عبر الرسائل النصية من شركة بتلكو 92675 ، زين88263 ، فيفا 98029، كما يمكنكم مشاهدة الحلقة على الهواء مباشرة عبر قناة اليوتيوب الخاصة بالوزارة moi_bahrain .

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة