الأثنين، 10 ديسمبر 2018 | English
Human Rights
Human Rights

الفرقة الموسيقية للشرطة

الفرقة الموسيقية للشرطة

إننا في الفرقة الموسيقية للشرطة  بوزارة الداخلية معنيون بالمشاركة في المراسم الملكية والاحتفالات الرسمية والعسكرية والشعبية بأداء متقن ومتميز وسط جو من الهيبة والبهجة والترفيه، معززين  بذلك...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

13 سبتمبر 2018

معالي محافظ العاصمة يتفقد خط سير مواكب العزاء ويطلع على احتياجات المآتم في إطار تسهيل إقامة موسم عاشوراء

وزارة الداخلية:

تفقد معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة ، اليوم ، خط سير مواكب العزاء للوقوف على الاحتياجات المطلوب توافرها والمناطة بالجهات الخدمية والأمنية في إطار الجهود المبذولة لتسهيل إقامة  موسم عاشوراء لهذا العام.

وأكد معالي المحافظ أن محافظة العاصمة ، ستعمل بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة على اتخاذ ما يلزم لتسهيل الإجراءات المتصلة بهذه المناسبة ، طبقاً للمرئيات التي تم مناقشتها خلال الاجتماعات السابقة ووفق عملية شراكة تقوم على توحيد الجهود من أجل إنجاح هذا الموسم لما تعكسه مثل هذه المناسبات من مظهر حضاري تتمتع به مملكة البحرين، مشيدا بمستوى التعاون والتنسيق الذي يبديه رؤساء المآتم والمواكب الحسينية مع الجهات المعنية عبر وضع التصورات والمرئيات الخاصة باحتياجات موسم عاشوراء.

وكانت محافظة العاصمة ، قد عقدت في وقتٍ سابق اجتماعاً تنسيقياً مع إدارة الأوقاف الجعفرية والهيئة العامة للمواكب الحسينية ورؤساء المآتم ومختلف الإدارات الأمنية والجهات الخدمية المعنية، وذلك لبحث الاستعدادات والترتيبات اللازمة وتحديد الاحتياجات لهذه المناسبة.

رافق معالي المحافظ في جولته ، كل من رئيس مجلس إدارة الأوقاف الجعفرية ، رئيس مجلس أمانة العاصمة، رئيس مركز شرطة الحورة ، وعدد من المسئولين بالوزارات الخدمية والجهات الأمنية والهيئة العامة للمواكب الحسينية.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة