الجمعة، 21 سبتمبر 2018 | English

رسالة الإدارة العامة للمرور

رسالة الإدارة العامة للمرور

تتبنى الإدارة العامة للمرور إستراتيجية شاملة تعتمد على استخدام أحدث الأساليب وتقديم أفضل الخدمات المرورية للجمهور ورفع مستوى السلامة المرورية ، فهي تسعى إلى خلق روح المبادرة والثقة بالنفس بين أفراد ش...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

13 سبتمبر 2018

في يوم التهيئة للطلاب الجدد بجامعة البحرين ..."المرور" تشارك بجهود توعوية وتستعرض مسببات الحوادث المرورية

وزارة الداخلية:

شاركت الإدارة العامة للمرور في فعالية يوم التهيئة للطلاب الجدد بجامعة البحرين والبالغ عددهم نحو 7  آلاف طالب وطالبة، وذلك بتقديم النصح والإرشاد المروري لرفع مستوى الوعي لديهم حول ضرورة الالتزام بالأنظمة والقواعد المرورية  وأهم مسببات الحوادث المرورية والمتمثلة أغلبها في عدم الالتزام بسرعة الشوارع وتجاوز الإشارة الحمراء وعدم الانتباه خلال القيادة بسبب الانشغال بالهاتف النقال.

وتعد هذه المشاركة إحدى الخطوات التي تحرص الإدارة العامة للمرور من خلالها على الوصول إلى أوسع شريحة ممكنة من الشباب في مختلف المواقع عبر طرح الحقائق المرورية وعرض مقاطع الفيديو التي تجسد مثالاً للعظة والعبرة وتفادي السلوكيات الخاطئة التي من شأنها الإضرار بسلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق.

وتؤكد الإدارة العامة للمرور أن التوعية المرورية سوف تستمر في جامعة البحرين مع عودة الطلاب إلى مقاعد الدراسة من خلال التركيز على أهم السلوكيات التي تؤثر على معدلات السلامة داخل الحرم الجامعي وخارجه، والتأكد من معايير السلامة المرورية في طرق جامعة البحرين وذلك بالتنسيق والتعاون مع إدارة الجامعة .

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة