الأثنين، 22 أكتوبر 2018 | English

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السل...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

20 سبتمبر 2018

محافظ العاصمة يشيد بجهود الجهات الأمنية ويتفقد الأمور الخدمية في موسم عاشوراء

وزارة الداخلية:

أشاد معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة، خلال زيارته إلى مركز شرطة باب البحرين ، بالجهود التي بذلتها الجهات الأمنية طيلة موسم عاشوراء لأجل تسيير الأمور المتصلة بهذه المناسبة ، وذلك بفضل توجيهات الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، كما تفقد معالي المحافظ ، وفي إطار العمل على تنظيم فعاليات موسم عاشوراء في جو من الأمن والنظام ،  سير موكب عزاء المنامة المركزي في ليلة العاشر من محرم للاطلاع على سريان الأمور الأمنية والتنظيمية والخدمية.

وثمن معالي المحافظ ، جهود الجهات الخدمية والحرص على تعميق مفهوم التعاون لتوفير الاحتياجات المطلوبة خلال الموسم ، منوهاً إلى أن هذه الجهود انعكست بشكل إيجابي على حسن سير المواكب الحسينية في المنامة حسب المأمول.

 كان المحافظ قد ترأس خلال الشهر الحالي اجتماعاً تنسيقا مع الجهات الأمنية والخدمية وإدارة الأوقاف الجعفرية وهيئة المواكب الحسينية ورؤساء المآتم والمواكب ، بهدف توحيد الجهود لضمان إنجاح موسم عاشوراء ، كما قام بزيارة تفقدية التقى خلالها رؤساء المآتم وبحث معهم الاستعدادات اللازمة لهذه المناسبة.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة