الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 | English

رسالة الإدارة العامة للمرور

رسالة الإدارة العامة للمرور

تتبنى الإدارة العامة للمرور إستراتيجية شاملة تعتمد على استخدام أحدث الأساليب وتقديم أفضل الخدمات المرورية للجمهور ورفع مستوى السلامة المرورية ، فهي تسعى إلى خلق روح المبادرة والثقة بالنفس بين أفراد ش...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

14 أكتوبر 2018

المحافظ ومدير شرطة الشمالية يبحثان الاستعدادات الخاصة بالانتخابات النيابية والبلدية المقبلة

محافظ الشمالية خلال الاجتماع
وزارة الداخلية:

 اجتمع سعادة السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية مع العميد عبدالله خليفة الجيران مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية ، وذلك خلال الزيارة التي قام بها المحافظ للمديرية وتم خلالها البحث في الخطط الموضوعة للترتيبات الخاصة بالانتخابات النيابية والبلدية لعام 2018.

        وقد ثمن مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية ، هذه الزيارة التي تعبر عن التعاون والتنسيق المشترك بين المديرية والمحافظة وما تثمر عنه مثل هذه الاجتماعات من خير وتقدم على جميع الأصعدة.

وتم خلال الاجتماع تقديم عرض حول استعدادات المديرية للعملية الانتخابية وكيفية التعامل مع المخالفات إن وجدت والدور الذي تلعبه المديرية في حفظ الأمن والاستقرار حول محيط اللجان الإشرافية في مراكز الاقتراع ، بالإضافة إلى استعراض الخطط الموضوعة لضمان سير العملية الانتخابية بكل سهولة ويسر.

        وأكد مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية أن شرطة المديرية لن تألوا جهداً في سبيل حفظ الأمن والنظام العام خلال العملية الانتخابية ، وذلك للمساهمة في إنجاح هذا العرس الانتخابي.

        وفي ختام الزيارة عبر سعادة محافظ المحافظة الشمالية عن شكره لمنتسبي مديرية شرطة المحافظة الشمالية وفي مقدمتهم المدير العام على ما يوليه من أهمية في مناقشة كافة الأمور المشتركة التي تصب في الصالح العام ومصلحة المواطن البحريني في الدرجة الأولى .

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة