الأثنين، 10 ديسمبر 2018 | English
Human Rights
Human Rights

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

7 نوفمبر 2018

معالي وزير الداخلية يؤكد خلال استقباله نائب وزير داخلية جمهورية كوسوفا على أهمية التعاون وتبادل الخبرات في مجال العمل الأمني

وزارة الداخلية:

استقبل الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، اليوم ، سعادة السيد عبدالسلام شكودرا نائب وزير الداخلية في جمهورية كوسوفا والوفد المرافق ، وذلك بحضور سعادة اللواء طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام ومعالي الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية والسيد أمير حمدي القائم بالأعمال لدى سفارة كوسوفا في دولة الإمارات العربية المتحدة والمعتمد لدى مملكة البحرين.

وفي بداية اللقاء ، رحب معالي الوزير بزيارة سعادة نائب وزير الداخلية في جمهورية كوسوفا والوفد المرافق ، منوها إلى أهمية الزيارة في تعزيز التواصل  وتبادل وجهات النظر.

وأشار معالي الوزير إلى أهمية التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات في مجال العمل الأمني ، حيث أطلع معالي الوزير ، سعادة نائب وزير الداخلية في جمهورية كوسوفا ، على جهود وزارة الداخلية لحفظ الأمن وتأمين السلامة العامة لجميع المواطنين والمقيمين.

وتم خلال اللقاء ، استعراض العلاقات الثنائية التي تربط مملكة البحرين وجمهورية كوسوفا ، وخاصة في المجالات الشرطية وتبادل الخبرات ومكافحة الجريمة بشتى أنواعها ، كما تم بحث عدد من الموضوعات والمسائل الأمنية وأوجه تعزيز التعاون الأمني ، بما يخدم مصالح البلدين الصديقين. حضر اللقاء مدير عام الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والالكتروني .

 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة