الأثنين، 10 ديسمبر 2018 | English
Human Rights
Human Rights

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

7 نوفمبر 2018

خلال مجلسه الأسبوعي .... سمو محافظ المحافظة الجنوبية:التواصل من أهم الأركان التي يقوم عليها عمل المحافظة الجنوبية

وزارة الداخلية:

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية اليوم عددا من المسئولين ووجهاء وأعيان وأهالي المحافظة الجنوبية ، وذلك في  مجلس سموه الأسبوعي بالمحافظة الجنوبية.

وقد رحب سموه  برواد المجلس ، مشيرا  إلى أن المحافظة ماضية في تفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية مع الأهالي والمقيمين ودعم المشاريع التنموية في الجنوبية ،  مؤكدا على أهمية مشاركة المواطنين في الاحتفالات والمناسبات الوطنية وكافة الفعاليات التي تبرز دورهم في التعبير عن حبهم وولائهم لوطنهم  ، خاصة وأن المحافظة الجنوبية تستعد للاحتفال بعيد مدينة عيسى الخمسين والاحتفالات بالأعياد الوطنية ، وقد قامت المحافظة بإتخاذ الترتيبات اللازمة للاحتفاء بهذه المناسبات  .

وأشار سموه إلى استمرار التواصل مع أهالي المحافظة الجنوبية عبر مختلف الوسائل ، وذلك للاطمئنان على أحوالهم  والوقوف على احتياجاتهم والاستماع إلى ملاحظاتهم والعمل على تنفيذها وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية  بما يعود بالنفع عليهم.

وأوضح سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة أننا  نسعد بلقاء المواطنين والأهالي وبتواصلهم لمناقشة كل ما يتعلق بتطوير الخدمات المقدمة  في مختلف الجوانب ، والتي تمكننا أكثر للاطلاع على ملاحظاتهم واحتياجاتهم بشكل مستمر وقريب ، مؤكدا على أن التواصل من أهم الأركان التي يقوم عليها عمل المحافظة الجنوبية ، حيث تكرس كافة جهودها لخدمة المواطنين. 

من جانبهم عبر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم لسمو محافظ المحافظة الجنوبية ، على متابعته الحثيثة لجميع اقتراحات ومبادرات الأهالي والمقيمين في المحافظة ، مؤكدين على أن المجلس الأسبوعي يساهم بشكل كبير في التواصل الفعال مع المحافظة ، حيث يعد مؤشرا على الانفتاح والتعاون مع الجهات الحكومية ، مما يعزز الترابط فيما بين الأهالي والمحافظة الجنوبية

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة