الأثنين، 10 ديسمبر 2018 | English
Human Rights
Human Rights

الفرقة الموسيقية للشرطة

الفرقة الموسيقية للشرطة

إننا في الفرقة الموسيقية للشرطة  بوزارة الداخلية معنيون بالمشاركة في المراسم الملكية والاحتفالات الرسمية والعسكرية والشعبية بأداء متقن ومتميز وسط جو من الهيبة والبهجة والترفيه، معززين  بذلك...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

14 نوفمبر 2018

تعزيزا لجهود تنشيط الحركة السياحية .. شئون الجمارك تعقد اجتماعاَ تنسيقيا مع هيئة البحرين للسياحة في إطار تشجيع إقامة حفلات الزفاف لبعض العوائل الهندية في البحرين

وزارة الداخلية:

في إطار حرص شئون الجمارك على المساهمة في جهود تنشيط الحركة السياحية ومن بينها تشجيع إقامة حفلات الزفاف لبعض العوائل الهندية في مملكة البحرين ، عقدت شئون الجمارك اجتماعا مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض للتنسيق لحفل الزفاف  المقرر عقده في البحرين خلال الفترة من 15-18 ديسمبر  المقبل.

وأوضح السيد وليد الصباغ مدير إدارة التخليص والمتابعة بشئون الجمارك أن الاجتماع ، تطرق إلى التسهيلات التي سيتم تقديمها من قبل شئون الجمارك من حيث تسهيل دخول احتياجات الحفل من معدات  وكذلك دخول المدعوين البالغ عددهم 900 شخص ، عبر جمارك المنافذ الجوية والبرية و البحرية ، مضيفا أن هذه التسهيلات من صميم العمل الجمركي والمطابق للمبادرة الثانية من الهدف الاستراتيجي الثالث لإستراتيجية شئون الجمارك 2017-2020، والمتضمنة تعزيز الشراكة مع الهيئات الحكومية الأخرى لتبسيط حركة التجارة و السفر .

من جهته ، أشاد د. علي فولاذ المستشار بهيئة البحرين للسياحة والمعارض بهذا التعاون والتنسيق الذي يصب في جعل مملكة البحرين الوجهة المثالية لإقامة حفلات الزفاف، علماً بأن هذا الزفاف هو الرابع بمملكة البحرين والثالث خلال هذا العام.

حضر الاجتماع عدد من المسئولين بشئون الجمارك والمستشار بهيئة البحرين للسياحة والمعارض والشركة المشرفة على تنظيم حفل الزفاف بمملكة البحرين.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة