الأثنين، 10 ديسمبر 2018 | English
Human Rights
Human Rights

الفرقة الموسيقية للشرطة

الفرقة الموسيقية للشرطة

إننا في الفرقة الموسيقية للشرطة  بوزارة الداخلية معنيون بالمشاركة في المراسم الملكية والاحتفالات الرسمية والعسكرية والشعبية بأداء متقن ومتميز وسط جو من الهيبة والبهجة والترفيه، معززين  بذلك...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

16 نوفمبر 2018

الأكاديمية الملكية للشرطة تنظم ورشة عمل حول المكتبات الرقمية

وزارة الداخلية:

نظم مركز البحوث الأمنية بالأكاديمية الملكية للشرطة ورشة عمل حول المكتبات الرقمية ، قدمها رئيس قسم مكتبة الأكاديمية ، بحضور عدد من الضباط من مختلف إدارات وزارة الداخلية وذلك ضمن الخطة السنوية المعتمدة لمركز البحوث الأمنية التي تهدف إلى رفع كفاءة رجال الأمن وتزويدهم بمختلف العلوم والمعارف وفق أسس تدريبية معتمدة.

 

وتهدف ورشة العمل إلى تعزيز المعارف والمهارات وتقنيات البحث عن المعلومات في المصادر الرقمية والمواقع الالكترونية لتحقيق الاستفادة المثلى في إنجاز الأعمال البحثية واستخدامها في التطوير المهني. وتضمنت الورشة تعريفاً بماهية المكتبات الرقمية وكيفية الوصول إليها، إضافة إلى الاطلاع على أنواع المكتبات الرقمية وأشكالها من حيث الأهداف والتخصصات والتعرف على مهارات البحث في المواقع الإلكترونية مع مراعاة حقوق التأليف والنشر في حالة اقتناء مصادر المعلومات الرقمية، إضافة إلى استخدام المكتبات الرقمية بطريقة احترافية.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة