الأثنين، 10 ديسمبر 2018 | English
Human Rights
Human Rights

الفرقة الموسيقية للشرطة

الفرقة الموسيقية للشرطة

إننا في الفرقة الموسيقية للشرطة  بوزارة الداخلية معنيون بالمشاركة في المراسم الملكية والاحتفالات الرسمية والعسكرية والشعبية بأداء متقن ومتميز وسط جو من الهيبة والبهجة والترفيه، معززين  بذلك...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

5 ديسمبر 2018

رئيس الجمارك يوقع اتفاقية ترخيص ترجمة لحزمة الإيرادات بمنظمة الجمارك العالمية

وزارة الداخلية:

وقعت شئون الجمارك ومنظمة الجمارك العالمية ، اتفاقية ، تحصل بموجبها شئون الجمارك على ترخيص معتمد لترجمة الإصدار الثاني لحزمة الإيرادات إلى اللغة العربية.

وقع الاتفاقية مع المنظمة ، معالي الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة رئيس الجمارك ،  خلال مشاركته في اجتماع لجنة السياسات العامة بمنظمة الجمارك العالمية والذي عقد في الهند، حيث يشغل معالي رئيس الجمارك ، منصب نائب رئيس المنظمة لمنطقة شمال أفريقيا والشرق الأدنى والأوسط.

وتأتي هذه الاتفاقية ، بهدف إثراء مكتبة الوثائق الجمركية بالمنظمة بترجمات عربية وتعميمها على الدول العربية ونشرها على موقع المنظمة للاستفادة منها في دعم بناء القدرات في دول الإقليم، حيث قامت شئون الجمارك بترجمة 16 وثيقة من الموضوعات المستحدثة ، يتم إضافتها إلى الإصدار الأول الذي صدر عام 2013م.

وتتكون حزمة الإيرادات من جميع الأدوات المتاحة والمستندات التي تتعلق بتحصيل الإيرادات، ويشمل ذلك المعاهدات والاتفاقيات الرسمية والمذكرات الإرشادية ومواد التدريب والتي من خلالها ، سيتمكن الأعضاء من التأكد من تحديد وجمع كل الإيرادات المقررة قانوناً وتحسين مستويات الامتثال.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة