الأثنين، 10 ديسمبر 2018 | English
Human Rights
Human Rights

الفرقة الموسيقية للشرطة

الفرقة الموسيقية للشرطة

إننا في الفرقة الموسيقية للشرطة  بوزارة الداخلية معنيون بالمشاركة في المراسم الملكية والاحتفالات الرسمية والعسكرية والشعبية بأداء متقن ومتميز وسط جو من الهيبة والبهجة والترفيه، معززين  بذلك...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

5 ديسمبر 2018

خلال مجلسه الأسبوعي ... سمو محافظ الجنوبية يؤكد اهتمام المحافظة بالمشاركة في الاحتفالات الوطنية

وزارة الداخلية:

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية  اليوم بمجلسه الاسبوعي ، عدداً من المسئولين وأهالي المحافظة . 

وفي بداية اللقاء ، رحب سموه بالأهالي ، مؤكدا اهتمام المحافظة الجنوبية بالمشاركة في  الاحتفالات الوطنية التي ستشهدها مملكة البحرين ، وذلك من خلال تفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية مع الأهالي ، داعيا سموه السادة المواطنين للمشاركة في فعاليات الاحتفالات الوطنية للتعبير عن حبهم وولائهم لوطنهم البحرين .

وأشار سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة ، إلى أن المحافظة الجنوبية ستنظم عددا من الفعاليات المتنوعة في مختلف مناطق المحافظة ، والتي تسلط الضوء على  العادات الأصيلة والفنون التراثية الخاصة بالمحافظة.  

كما أشاد سموه بالجهود الأمنية التي بذلتها مختلف إدارات وزارة الداخلية في سبيل تأمين وإنجاح الانتخابات النيابية والبلدية 2018  .

من جهتهم ، هنأ الأهالي سمو المحافظ بمناسبة الاعياد الوطنية ، معبرين عن فرحتهم وسعادتهم بهذه المناسبات العزيزة على قلوبهم  .

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة