الأثنين، 10 ديسمبر 2018 | English
Human Rights
Human Rights

الفرقة الموسيقية للشرطة

الفرقة الموسيقية للشرطة

إننا في الفرقة الموسيقية للشرطة  بوزارة الداخلية معنيون بالمشاركة في المراسم الملكية والاحتفالات الرسمية والعسكرية والشعبية بأداء متقن ومتميز وسط جو من الهيبة والبهجة والترفيه، معززين  بذلك...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

5 ديسمبر 2018

الموارد البشرية بوزارة الداخلية تنظم دورة "تنمية المهارات القيادية للمرأة" لعدد من موظفات الوزارة

وزارة الداخلية:

تزامناً مع احتفالات مملكة البحرين بيوم المرأة البحرينية ، نظمت الموارد البشرية بوزارة الداخلية دورة "تنمية المهارات القيادية للمرأة"، شارك فيها 36 موظفة ممن يشغلن المناصب الإشرافية بوزارة الداخلية.

ونوه الشيخ سلمان بن راشد آل خليفة مدير إدارة شئون الموظفين المدنيين بالشراكة المؤسسية القائمة بين وزارة الداخلية والمجلس الأعلى للمرأة لرفع قدرة المرأة في العملية التنموية القائمة على أساس تكافؤ الفرص بما يحقق لها فرص التميز في الأداء والارتقاء بخياراتها من خلال التكامل في العمل المؤسسي ، مشيراً بأن تنظيم هذه الدورة يأتي تنفيذاً لإستراتيجية العمل والبرامج التدريبية الهادفة لرفع كفاءة أداء الموظفات ممن يشغلن المناصب الإشرافية بوزارة الداخلية عبر وضع المعايير الأساسية للنجاح والتميز .

وأوضح بأن محاور الدورة ، تطرقت إلى المهارات الأساسية للقائد المؤثر في بيئة العمل وأهم التحديات التي تواجهه ، بالإضافة إلى التعريف بدور المجلس الأعلى للمرأة في التمكين القيادي للمرأة البحرينية ، مؤكداً استمرار الشراكة والتعاون لتلبية كافة الاحتياجات التطويرية وصولا للأهداف التي نسعى إلى تحقيقها .

وقد قام المشاركات في الدورة بزيارة إلى مركز دعم المرأة بمقر المجلس الأعلى للمرأة اطلعن خلالها على عرض للخطة الوطنية للنهوض بالمرأة البحرينية ، والجهود والمكتسبات الوطنية في مجال التوازن بين الجنسين ، كما استمعن إلى شرح حول مفاهيم تكافؤ الفرص والنموذج الوطني لإدماج احتياجات المرأة ، بالإضافة إلى مجالات عمل وخدمات مركز دعم المرأة .

وفي ختام الدورة ، قام الشيخ سلمان بن راشد آل خليفة مدير إدارة شئون الموظفين المدنيين بتوزيع شهادات إتمام الدورة على المشاركات فيها ، معربا عن شكره وتقديره لمعالي وزير الداخلية على توجيهاته بالاهتمام بالعنصر النسائي من خلال الارتقاء بالمستوى الإداري والإشرافي وصولا إلى المناصب القيادية في الوزارة .

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة