الخميس، 25 إبريل 2019 | English
Traffic
Human Rights

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السل...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

20 يناير 2019

مدير عام الدفاع المدني يبحث ونائب الرئيس التنفيذي بشركة "بابكو" عدداً من الموضوعات للارتقاء بمعايير الحماية والسلامة

وزارة الداخلية:

استقبل مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني ، السيد إبراهيم طالب نائب الرئيس التنفيذي رئيس لجنة البيئة والصحة والسلامة بشركة نفط البحرين "بابكو" والسيد أحمد خليل مدير دائرة الصحة والسلامة والبيئة بالشركة.

وتم خلال اللقاء ، بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بالشراكة الإستراتيجية بين الإدارة والشركة للارتقاء بمعايير الحماية والسلامة والعمل على التدريب الدوري على الخطط المشتركة والسيناريوهات للاستجابة الفعالة في حال وقوع أي طارئ لمنشآت الشركة.

وأكد مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني أن شركة نفط البحرين "بابكو"  من الشركات الرائدة في تطبيق أعلى معايير السلامة العامة والالتزام بالقوانين والأنظمة في مجال الصحة والسلامة والبيئة.

من جهته ، أثنى نائب الرئيس التنفيذي لشركة "بابكو" على الدور الذي تقوم به الإدارة العامة للدفاع المدني للحفاظ على مقدرات الوطن ومنشآت الشركة ، من خلال سرعة الاستجابة والتعامل الاحترافي مع الحوادث مما يساعد في الحفاظ على النمو الاقتصادي للمملكة.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة