الأثنين، 19 أغسطس 2019 | English
Human Rights

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السلو...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

20 يناير 2019

معالي وزير الداخلية يؤكد خلال استقباله رئيس الاتحاد البرلماني الدولي أن قيادة جلالة الملك الواعية والمستنيرة لها الفضل في تعزيز المكتسبات وحماية

وزارة الداخلية:

استقبل الفريق أول ركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، صباح اليوم ، السيدة غابرييلا بارون رئيس الاتحاد البرلماني الدولي، وذلك بحضور سعادة النائبة فاطمة عباس عضو مجلس النواب وسعادة رئيس الأمن العام ومعالي وكيل وزارة الداخلية وسعادة الوكيل المساعد للشئون القانونية.

وفي مستهل اللقاء، رحب معالي الوزير بزيارة السيدة بارون، والتي تأتي في إطار التواصل وتبادل وجهات النظر، مشيدا بالدور المهم الذي يضطلع به الاتحاد البرلماني الدولي في تعزيز  الأمن والسلم الدوليين.

 وأكد معالي الوزير أن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى ، حفظه الله ورعاه ، أرسى دعائم الحياة الديمقراطية التي تتمتع بها مملكة البحرين، وأن قيادة جلالته الواعية والمستنيرة ،  لها الفضل في  تعزيز المكتسبات السياسية وحماية منجزات الوطن ، مشيرا إلى أن مملكة البحرين ، ماضية نحو مستقبل مشرق وآمن ، تنعم به كافة أطياف المجتمع ، في إطار العمل المستمر على ترسيخ نهج الإصلاح والعدالة.

كما أطلع معاليه ، رئيس الاتحاد البرلماني الدولي على جهود وزارة الداخلية في حفظ الأمن والنظام العام ، وتأمين السلامة العامة لجميع المواطنين والمقيمين.

وقد تم خلال اللقاء ، بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة