الجمعة، 19 إبريل 2019 | English
Traffic
Human Rights

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

12 مارس 2019

رئيس الأمن العام يتوج فريق الجمارك بطلاً لخماسيات كرة القدم للصالات

وزارة الداخلية:

تحت رعاية سعادة اللواء طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام، أقيمت المباراة النهائية لبطولة الشرطة لخماسيات كرة القدم (صالات) والتي جمعت فريقي مديرية شرطة العاصمة وشئون الجمارك ، وفاز فريق الجمارك بالركلات الترجيحية بنتيجة 6/5 بعد أن انتهت  المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل 2/2.

 

 هذا وقد توج راعي الحفل فريق الجمارك بميداليات المركز الأول وكأس البطولة، وفريق  شرطة العاصمة بميداليات المركز الثاني، كما سلم راعي الحفل كأس هداف البطولة للاعب ياسر حسن إسماعيل من فريق شرطة العاصمة ، وأفضل حارس للاعب  عبدالله عبدالكريم من شرطة العاصمة.

 

وبهذه المناسبة، أعرب رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام عن شكره وتقديره لرئيس الأمن العام على تفضله برعاية الحفل الختامي للبطولة، مشيدا بدوره في الدعم والمتابعة المستمرة لكل الأنشطة الرياضية التي ينظمها الاتحاد ضمن خطته الرياضيـة السنويـة التي تهدف إلى رفع كفاءة القدرات البدنية لمنسوبي الوزارة.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة