الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 | English
Human Rights

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السل...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

13 مارس 2019

سمو محافظ الجنوبية يستقبل الدكتور عبدالله المطوع ويشيد بإصداراته الأدبية

وزارة الداخلية:

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية،  الدكتور عبدالله بن يوسف المطوع الذي أهدى سموه ، نسختين من كتابيه " من تربية القرية إلى تربية الدولة " و  "ماذا قالت النجمة الأسبوعية".

 

وأشاد سمو المحافظ  بجهود الكاتب الدكتور عبدالله  المطوع  في إعداد هذين الإصدارين اللذين يجسدان مشاعر العطاء الأدبي المميز لشخصية وطنية من شخصيات المحافظة الجنوبية التي أثرت المجال التعليمي والتربوي، مضيفاً سموه بأن الإصدارات الأدبية ذات الطابع الاجتماعي والتربوي تشكل إضافة متميزة للمؤلفات البحرينية، التي تتناول أبرز المجالات التي تسهم في تنمية المجتمع . 

 

من جهته،  أثنى الكاتب الدكتور عبدالله بن يوسف المطوع على دور سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة ودعمه المتواصل، للشخصيات الوطنية الأدبية من المحافظة الجنوبية، التي وضعت بصمة مشرفة في هذا المجال، شاكراً سمو محافظ المحافظة الجنوبية على تشجيع الأدباء والمبدعين في إثراء المكتبات البحرينية بالمؤلفات التي توثق تاريخ وثقافة المنطقة.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة