الأحد، 19 مايو 2019 | English
Human Rights

الفرقة الموسيقية للشرطة

الفرقة الموسيقية للشرطة

إننا في الفرقة الموسيقية للشرطة  بوزارة الداخلية معنيون بالمشاركة في المراسم الملكية والاحتفالات الرسمية والعسكرية والشعبية بأداء متقن ومتميز وسط جو من الهيبة والبهجة والترفيه، معززين  بذلك...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

14 مارس 2019

سمو محافظ الجنوبية يؤكد خلال لقائه عدداً من أصحاب المحلات التجارية أن أبواب المحافظة مفتوحة لاستقبال المبادرات التي تسهم في إبراز الوجهة الحضارية للمحافظة

وزارة الداخلية:

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، بمقر المحافظة ، بحضور المهندس عاصم بن عبداللطيف مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية والسيد بدر التميمي رئيس مجلس بلدي الجنوبية و أعضاء المجلس وعدداً من ضباط مديرية شرطة المحافظة الجنوبية وكبار المسؤولين ، عدداً من أصحاب المحلات التجارية التابعة لسوق الرفاع الشرقي والسوق الشعبي بمدينة عيسى.

 

وفي بداية اللقاء ، رحب سمو  المحافظ بأصحاب المحلات التجارية، مؤكداً سموه أن هذا اللقاء ، يأتي للوقوف على احتياجات أصحاب المحلات من الأهالي والمواطنين في إبراز الوجهة التجارية في المحافظة الجنوبية كسوق الرفاع الشرقي والسوق الشعبي في مدينة عيسى.

 

 وأشار سموه  إلى ضرورة التنسيق مع الجهات الحكومية المعنية بتطوير هذه الأسواق لتكون مقصداً تجارياً يواكب الرؤى والتطلعات الحضارية لأهالي المحافظة، ويحقق أعلى المستويات تلبية لاحتياجات الأهالي ، مؤكدًا سموه أن أبواب المحافظة مفتوحة لاستقبال المقترحات والمبادرات التي تسهم في إبراز الوجهة الحضارية والتنموية في مناطق المحافظة.

 

من جهتهم ، عبّر أصحاب المحلات التجارية عن شكرهم وتقديرهم لسمو محافظ المحافظة الجنوبية، مشيدين بالجهود التي يبذلها سموه في الأخذ بآراء المواطنين من أصحاب المحلات التجارية من أجل السعي لتحقيق طموحهم في تطوير سوق الرفاع الشرقي والسوق الشعبي في مدينة عيسى، بأفضل صورة وأرقى مستوى تجاري خدمي.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة