الجمعة، 19 إبريل 2019 | English
Traffic
Human Rights

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

23 مارس 2019

في برنامج (الأمن) الاذاعي.. جهود الوقاية من الجريمة يرتكز على رفع مستوى الوعي لدى أفراد المجتمع

وزارة الداخلية:

أكدت الرائد مي الحوطي الضابط بإدارة الوقاية من الجريمة أن  الشراكة المجتمعية نهج أصيل لدى كافة إدارات وزارة الداخلية ، وترتكز جهود الوقاية من الجريمة على رفع مستوى الوعي لجميع فئات المجتمع طوال العام عن طريق الحملات والبرامج التوعوية.

 

جاء ذلك في برنامج (الأمن)  الإذاعي الذي تعده وتقدمه الإدارة العامة للإعلام والثقافة الأمنية  بالتعاون مع إذاعة البحرين ، وفي ذات السياق، أوضح النقيب يعقوب أحمد القائم بأعمال رئيس شعبة شرطة خدمة المجتمع بمديرية شرطة المحافظة الجنوبية أن  شرطة خدمة المجتمع، همزة  الوصل  مع أفراد  المجتمع، وتخضع  لبرنامج تدريبي خاص للقيام بهذا الدور، وطرق التعامل مع أفراد المجتمع.

 

من جهتها، أشارت العريف فاطمة السليطي  إلى أن الشرطة النسائية والمجتمعية لها دور مميز في متابعة القضايا الأسرية والاجتماعية، وتعمل على حلها بشكل ودي، كما تقوم بتنظيم المحاضرات التوعوية والتثقيفية في المدارس والمراكز الاجتماعية.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة