الجمعة، 19 إبريل 2019 | English
Traffic
Human Rights

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

11 إبريل 2019

خلال زيارة سموه لمشروع زلاق سبرينغر .. سمو محافظ الجنوبية يؤكد تشجيع المحافظة للمشروعات الاستثمارية والسياحية

وزارة الداخلية:

   قام سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بزيارة صباح اليوم إلى مشروع "زلاق سبرينغر" ، حيث أطلع سموه على آخر مراحل إنشاء المشروع الذي سيتم البدء بتشغيله قريبا .

      وقد كان في استقبال سموه لدى وصوله ، الشيخ خالد بن محمد بن خالد آل خليفة رئيس مجلس إدارة شركة الزلاق للعقارات ، والشيخ سلمان بن خالد بن راشد آل خليفة من شركة الزلاق للعقارات.

      وأكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة  ، أن المحافظة الجنوبية  تعمل على تشجيع المشروعات الاستثمارية والسياحية من خلال تقديم كافة أشكال الدعم والتسهيلات لها ، موضحا أن مشروع "زلاق سبرينغر" يعد إضافة إلى المشاريع الاستثمارية في المحافظة الجنوبية ، وله مردود ايجابي خاصة في مجال تطوير وتنمية الحركة السياحية في البحرين ودعم الاقتصاد الوطني ، مثنيا سموه على الجهود المتميزة التي بذلت لانجاز هذا المشروع الذي سيعمل على تعزيز مكانة البحرين في الخريطة السياحية .

 

من جانبه ، أعرب الشيخ خالد بن محمد بن خالد آل خليفة الرئيس التنفيذي لشركة الزلاق للعقارات عن شكره وتقديره لزيارة سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية إلى "مشروع زلاق سبرينغر" ، ودعمه المتواصل لمختلف المشاريع التي تقام على أرض المحافظة الجنوبية ، موضحا أن "زلاق سبرينغر" صمم ليكون موقع التقاء أفراد العائلة والأشخاص من أجل الاسترخاء والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية ، إضافة إلى مساهمة المشروع بالترويج لمملكة البحرين وجعل المحافظة الجنوبية وجهة سياحية .

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة