الجمعة، 19 إبريل 2019 | English
Traffic
Human Rights

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

12 إبريل 2019

محافظ الشمالية: دعم المبادرات والمشاريع الحكومية لتذليل الصعاب عن المواطنين

وزارة الداخلية:

استقبل سعادة السيد علي بن الشيخ عبد الحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية في المجلس الاسبوعي للمحافظة عددا من المسئولين والاهالي، حيث أكد حرصه على التواصل المستمر للاستئناس والتشاور لإنجاح المبادرات والمشاريع التي تقوم بها المحافظة الشمالية في قرى ومناطق المحافظة والتي تأتي ضمن التوجيهات السامية من لدن جلالة الملك المفدى حفظة الله ورعاه والاستماع لشكاوى وهموم المواطنين وتذليل الصعاب عنهم.

وأوضح ان المحافظة  تتمتع بوفرة من المشاريع الصغيرة والمتناهية الصغر والطاقات التي تمارس هذا النوع من الانشطة والتي تعتبر من الصناعات التي تساهم بشكل مباشر في رفد الاقتصادات للأسر والمناطق وتعمل على تعزيز الأمن وان المحافظة ساندت العديد من البرامج والمبادرات.

من جانب آخر، بين النائب سيد فلاح هاشم انه جار العمل على دراسة إدراج عدد من المشاريع والبرامج المطروحة كقوانين برغبة بالتعاون مع المجالس البلدية من اجل إدراجها ضمن الميزانية العامة وذلك قبل إقرارها.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة